الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019

تحميل لعبة Pubge mobile الاندرويد والايفون

تحميل لعبة Pubge mobile الاندرويد والايفون



Pupge mobile


قم بتنزيل الهاتف الخليوي لنظام Android:


PUBG Portable for android - PUBG تنوعا لالروبوت

جربنا اللعبة وعملنا بدون مشاكل:


PUBG Portable - PUBG Versatile هي لعبة أخرى تبعث على الحيوية والسعادة في أسلوب ألعاب النشاط - القدرة على التحمل التي تم تصميمها في استوديو Tencent Games لنظام Android وهي البديل الرسمي والفريد للعبة PGBG ومثلما حدث في كل مرة اخترنا معرفة لعبة لك بسرعة ونحن نقدمها للتحميل وهو الآن أمامك! في PUBG Portable ، على غرار نموذج الكمبيوتر الشخصي ، يتم رصد 100 لاعب على دليل طوله 8 * 8 كيلومترات ويفوز اللاعبون الباقون قدر الإمكان! تم تصميم اللعبة في محرك الرسوم التوضيحية Unbelievable Motor 4 ومع تشغيلها مسبقًا ، ستركز على تصميماتها المذهلة وبأصوات اللعبة المفعمة بالحيوية والتفاعل المستمر الذي تسببه للإدمان ، فإنها ستنطلق في العراء!

من خلال مجموعة واسعة من الأسلحة ، يمكنك حماية نفسك ، واستغلال المركبات المختلفة ، والتستر في المنازل المختلفة ، ويضع كل ما تريد تحمله ويكون آخر من تحمله! على الأرجح أن تكون أحد اللاعبين الذين يحبون ألعاب التحمل بلا شك ، ستجلب PUBG Versatile طاقتك من جميع الجهات ، لأنها أكثر الألعاب المقارنة في الرأس وأكثر نحيلًا ، ونقدمها إلى كل واحد منكم!

تحميل ألعاب Fortunate Patcher لالروبوت

PUBG المحمولة - PUBG




تم عرض لعبة PUBG Portable - Babbaji في Google Play قبل يومين ، وفي هذا الإطار الزمني تم تنزيلها بما يزيد عن 50 مليون مرة من قبل عملاء Google Play وحصلت على تقييم عالٍ من 4.4 من بين 5.0 نقاط تركيز وتطبيقات الشرق الأوسط اليوم أشار لك النظام إلى أحدث أشكال اللعبة باستخدام سجل dita ، ويمكنك في البداية مشاهدة الصور من داخل اللعبة وفي النهاية في حالة إعجابك بها ، يمكنك تنزيلها باستخدام علامة واحدة من خوادم الموقع السريعة ؛ كما هو مبين من قبل المنتج ، تم تجربة اللعبة بأكثر من 500 أداة Android.


لتحميل لعبة Pubge mobile .



google play



Apple store


هناك تعليق واحد: