الأربعاء، 18 ديسمبر 2019

تحميل تطبيق Buzz break آخر إصدار

تحميل تطبيق Buzz break آخر إصدار


Buuz break




BuzzBreak هو تطبيق أخبار يُظهر لك أخبارًا معروفة جيدًا من الويب! يمكنك كذلك الحصول على نقاط التركيز المستردة مقابل المال! لا يوجد شراء أو قسط من أي نوع مهم للاستفادة من هذا التطبيق. 
هذا التطبيق غير مدعوم من قبل GOOGLE، INC. جوائز يمكن للعملاء الحصول على نقاط تركيز أثناء استخدام BuzzBreak بواسطة:

 - ضمان التركيز الحر على فترات منتظمة.- ضمان مجانا يشير إلى القراءة تحقق كل يوم في - الصحابة مرحبا بكم للانضمام إلى BuzzBreak يمكن للعملاء الحصول على مؤشر مجاني لمدة تصل إلى 50 مرة كل يوم. لا يمكن منح نقاط التركيز للعملاء عند النقر فوق إعلانات الخلاصة. كتل يمكنك إنفاق دخلك عن طريق PayPal أو تطبيقات النقود الإلكترونية الأخرى.- BuzzBreak لا يضمن أقساط للجميع. لن يتم دفع عدد قليل من العملاء بسبب مشكلات حساب PayPal (أو تطبيقات النقود الإلكترونية الأخرى). إذا كان الأمر كذلك بالنسبة لك ، فسيكون ذلك مثاليًا إذا لم تتردد في إرسال بريد إلكتروني إلى support@buzzbreak.news وسنقوم بخصم نقاط تركيزك. BuzzBreak غير مسؤول عن الأقساط المفقودة أو المفقودة المنسوبة إلى العميل الذي قدم بيانات حساب PayPal خاطئة.

 قد يقوم BuzzBreak بتأجيل أو إسقاط أي أجر للدوافع وراء تجنب أي سلوك إجرامي أو الابتزاز أو تقييم المخاطر أو الأمن أو الفحص.
 بالنسبة للأفراد الذين يحاولون خداع تطبيقاتنا والاستفادة من اللقطات المبرمجة للعب اللعبة ، فإننا نطالب بكل الصلاحيات لترسيخ أقساطك وإغلاق سجلاتك.


لتحميل التطبيق google play.

0 التعليقات: