السبت، 7 ديسمبر 2019

تطبيق daily statusللربح من الانترنت

تطبيق daily statusللربح من الانترنت



Version: 3.4(25)

Updated on: 03‏/12‏/2019

Download size: 4.85MB

Downloads: 50,000+ التنزيلات



Description: أفضل مجموعة من مقاطع الفيديو والصور وملفات GIF والاقتباسات لمشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي. يحتوي تطبيق Daily Status على مجموعات وفئات متعددة يسهل تحديدها والبحث عنها. لتبسيط الأشياء ، يحتوي التطبيق على أقسام "أحدث" و "شعبية" و "متابعة" و "الفئات" و "المفضلة" و "التنزيلات" لفصل جميع الحالات. كل حالة لها فئاتها الخاصة مثل الحب ، مضحك ، حزين ، سعيد ، رقص ، وما إلى ذلك للوصول بسهولة إلى المحتوى.



عند الدخول أستعمل رمز الاحالة هذا  76a5b2fa

يمكنك الاتصال بهذا التطبيق "تطبيق حالة الفيديو" ، "تطبيق حالة الصورة" ، "تطبيق اقتباس يومي" ، "تطبيق حالة GIF" ، "تطبيق WhatApp Saver" ، "كسب التطبيق" ، إلخ. أفضل جزء من هذا التطبيق هو كسب سهل للغاية من خلال مجرد مشاهدة أو مشاركة المحتوى. سوف تحصل على المال عندما: -

1. يمكنك مشاهدة / مشاهدة مقاطع الفيديو أو الصور أو صور GIF أو علامات الاقتباس.
2. أنت تشارك المحتوى.
3. قمت بتحميل المحتوى.
4. يمكنك تسجيل وتبادل رمز الإحالة الخاص بك.


ملاحظة: - يرجى عدم تحميل صورة / فيديو يحتوي على خيار شعار / تنزيل للتطبيقات / الفيديو الترويجي / محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر. لن يتم قبول هذه وسيتم إزالتها على الفور. كما أننا لا نقبل إدخالات مكررة أو أي إدخالات ليست مناسبة لحالاتك اليومية.



لقد أدخلنا طريقة أكثر كسبًا في التطبيق بحيث يمكن للمستخدمين الحصول على المال بسهولة. نقوم دائمًا بمسابقات ، بحيث يمكن للجميع الاستمتاع بها وكسبها.


سيؤدي هذا إلى مضاعفة مخصصاتك ، حيث ستحصل على محتوى للمشاركة في أوضاعك وأموالك أيضًا. ستستمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو ومشاركة الصور ورؤية صور GIF مضحكة وكتابة عروض الأسعار الخاصة بك.


يحتوي التطبيق على العديد من الميزات التي يمكنك الاستمتاع بها في وقت فراغك وسهل الاستخدام ويمكن استخدامه للوصول إلى جميع أنواع المحتوى. يمكنك إنشاء ملف التعريف الخاص بك ومشاركتها. تحميل أي محتوى وبناء اتصال مع مستخدمين آخرين كذلك. إن إجراء اتصال جديد أمر ممتع دائمًا عن طريق اتباع أو متابعة ما يلي.


قم بتنزيل ومشاركة هذا التطبيق مع أصدقائك أيضًا.


لتحميل التطبيق اضغط هناgoogle play

0 التعليقات: